2016年10月25日星期二

تتبع لتحديد المواقع في أنياب الفيل وهمية تكشف عن طريق تهريب العاج






بعض الفيلة الأفريقية 30,000 يموتون كل سنة نتيجة للصيد الجائر، والعديد من على أنياب العاج الرياح مئات أو آلاف الأميال. التحقيق الصحفي كريستي بريان مطلوبة لتعقب مسار أنياب مسلوق، حتى أنه كلف المحنط لإنشاء اثنين من أنياب العاج وهمية، الذي كان يرافق خصيصا تصميم أجهزة التعقب.
"هذه الأنياب.. تعمل حقاً مثل المحققين إضافية، مثل أعضاء فريقنا، وتقريبا مثل روبوكوب،" كريستي يقول الإجمالي تيري "الهواء النقي".
في تتبع مسار أنياب وهمية عبر جوجل إيرث
نحن ذاهبون لإرسالها إلى جزء من العالم حيث أنها خطيرة للغاية بالنسبة لنا للذهاب. وأدرجنا لهم أصلاً على مسار كنا نعرف أن المسار الذي يأخذ العاج من منتزه غارامبا الوطني في طريقها إلى الشمال في السودان. ... شاهدنا ذلك الانتقال من بلد إلى آخر في الشمال. كان من المثير جداً لمشاهدة هذه الفكرة، هذه الفكرة الإبداعية، ويمكن أن نفعل ذلك، مارس الشمال، تجنب جميع الطرق كما أنها انتقلت الشمال تجاه السودان.


تيمين للصناعات المحدودة، تأسست في عام 2003، هي الرائدة في مجال تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتصنيع المعدات الأصلية/اوديام المنتجات الإلكترونية المصنعة في الصين. منتجاتنا الرئيسية هي الهواتف حبالى، الهاتف الاستغاثة في حالات الطوارئ، مانع الدعوة، الباحث الرئيسي، والهواتف اللاسلكية الثابتة و نظام تحديد المواقع المقتفي. 

ومهمتنا هي جعل الاتصالات أكثر بساطة وأكثر أمنا وأكثر صحة.

لمزيد من التفاصيل عن نظام تحديد المواقع المقتفي, الرجاء لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论