2016年10月25日星期二

البقاء على اتصال بكبار السن أحب منها أو أولئك المصابين بالعته


www.tyminphone.com
كما احصل على كبار السن أحبائهم أو تطوير الخرف، تبدأ الأسر تقلق أكثر فأكثر على سلامتهم. ما إذا كان الوالدين شيخوخة يعيش في مكان قريب أو مسافات طويلة، من المهم أن يكون في الاتصال بسهولة، حتى عندما ليس من الممكن زيارة في الشخص بشكل منتظم. ولكن على الرغم من أن التكنولوجيا الحديثة يمكن أن تجعل الحياة أسهل للشباب، مجموعة الخيارات بشأن الهواتف النقالة يمكن أن تكون محيرة لكبار السن.
البقاء على اتصال بكبار السن يمكن أن تساعدهم على البقاء آمنة والسماح لهم بالبقاء في المنزل لمدة أطول، ولذلك من الأهمية بمكان أن أنهم قادرون على استخدام الهواتف، والهواتف النقالة دون ضغوط لا داعي لها أو صعوبة.
الساعة تيمين ونحن نفهم احتياجات كبار السن، ونحن نعمل دائماً على إيجاد طرق جديدة لاستخدام تكنولوجيا الهاتف لمساعدة الناس على البقاء على اتصال مع أحبائهم المسنين وتمكينهم من الاحتفاظ باستقلالهم.
ونحن متحمسون لتطوير المنتجات، من الهواتف النقالة للزر الكبير الأرضية، التي ليست فقط سهلة الاستخدام، ولكنها تساعد على الحفاظ على أمان المستخدمين. ونحن قطاع الهواتف العودة إلى مهامهم الأساسية، حيث تكون سهلة الاستعمال وليس الساحقة.
جميع أنواع من الهاتف، مثل بig زر الهاتف والمتصل معرف مصنعي الهواتف من المصنع في الصين، انظر الروابط أدناه...

ومهمتنا هي جعل الاتصالات أكثر بساطة وأكثر أمنا وأكثر صحة.

لمزيد من التفاصيل عن نظام تحديد المواقع المقتفي, الرجاء لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论