2016年10月25日星期二

نصائح لاختيار هاتف زر كبيرة لكبار السن



1-البساطة في الهاتف الزر الكبير-في حين أن هناك الكثير من كبار السن الذين هم الأداة المتحمس وتميل إلى أن تكون مريحة مع الهواتف ميزة الغنية، لمعظم كبار السن البساطة وسهولة تشغيل الهاتف مهم. الهاتف يحتاج إلى الوظائف الأساسية لا أكثر لا أقل.
2-الحلقة إضافية بصوت عال حجم كبير زر الهاتف-سن المتصلة بفقدان السمع معتدل شائع في الناس عبر 50s. لأي صعوبة في السمع وحدة تخزين خاتم قياسية معتادة لا توفر التضخيم التركيزات المطلوبة. وفي مثل هذه الحالات هاتف لها المسابقة إضافية بصوت عال، ينصح حقاً قابل للتعديل في المسابقة.
3-أزرار كبيرة-الإعاقة البصرية عادة جزء من الحصول على أكثر نضجاً. بينما يمكن تحسين استخدام النظارات الطبية والعدسات المتاح الرؤية، هو تشجيع هاتف زر رئيسية. هذا النوع من الهواتف المحمولة أيضا مفيدة للأفراد الذين قد محدودة أو مقيدة بالتنقل داخل اليدين أو الأصابع.
4-تحريض الرقبة حلقة التوافق التي تنطوي على زر كبيرة الهاتف-هذه نوع من سماعات الرأس للمستخدمين السمع. إذا كان فعلا يرتدي الشخص السمع بشكل منتظم، ينبغي النظر في الاستقراء الرقبة حلقة هاتف متوافق.
هواتف لكبار السن ويتم عرض حبالى وأجهزة اللاسلكي. عند القيام الخاص بك السعي تأكد من الجهاز تحصل على الميزات التي يحدث أن تكون مصنوعة خصيصا لكبار السن.
يحتوي والدتي المسنين على هاتف الخليوي. قد تأتي في مفيد جداً مرات عدة، لا سيما في حالات الطوارئ. المساعدة حسب الإعمار، وهو تحدي استخدام في حالة عدم البصر والسمع، قالت أنها تجد أن أكثر صعوبة وأكثر صعوبة لجعل استخدام الهاتف الخليوي. لها صعوبة ويرجع إلى حد كبير الأزرار الصغيرة والصوت سيئة، ولكن أيضا من القائمة، التي من الصعب على اسمها للتنقل. أتوقع أن كبار السن ليسوا فقط الناس انزعجت من نمط الهاتف القياسية؛ أنا لا يمانعون هاتف الخليوي سهلة الاستخدام لنفسي.
تخيل فرحة بلادي كما اكتشفت الهاتف زر كبيرة والتضخيم أفضل. مع بعض الهاتف الزر الكبير لكبار السن في امتلاك زر استغاثة طوارئ مدمج.

لمزيد من التفاصيل عن نظام تحديد المواقع المقتفي، الرجاء لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论