2016年10月31日星期一

غرفة الاستماع في "معرض باريس" عام 1881 الكهربائية


تيمينفوني

   على الأخذ الهاتف أدرجت في منتصف 1870 مظاهرات umerous باستخدامه للإرسال الحفلات الموسيقية على مسافات مختلفة. وفي أحد الأمثلة المتقدمة خاصة كليمان أدر أعد قاعة استماع معرض باريس 1881 الكهربائية، حيث يمكن للحضور الاستماع إلى العروض، ستيريو, من باريس جراند أوبرا. المفهوم أيضا وبدأ في إدوارد بيلامي رواية مؤثرة 1888 طوباوية، التطلع إلى الوراء: 2000-1887, التي توقع الترفيه السمعية المرسلة عبر خطوط الهاتف للمنازل الخاصة.

   على وتلت مظاهرات متفرقة الأولى تطوير أكثر تنظيم خدمات نقل الأخبار والترفيه، والتي كانت مجتمعة ودعا "الهاتف صحف". (مصطلح "المتعة الهاتف"وكان أيضا في بعض الأحيان استخدام الإشارة إلى أكثر عمليات المنحى الترفيه.) ومع ذلك، القدرات التقنية الوقت — فراغ أنبوب لن تصبح التضخيم العملية حتى العشرينات من القرن الماضي، يعني أن هناك كانت الوسائل المحدودة لتضخيم وترحيل إشارات هاتفية متعددة المواقع عبر المسافات الطويلة، حيث مجالات الخدمة تقتصر عموما على واحد الولاية، وفي معظم الحالات المستمعين بحاجة إلى استخدام سماعات الرأس للاستماع البرامج.
   وخلال هذا العصر الهواتف كثيرا ما العناصر المكلفة، والقرب من الرفاهية، حيث تميل المشتركين أن تكون من بين الميسورين. تمويل أنظمة تم عادة من قبل فرض رسوم، بما في ذلك الاشتراكات الشهرية للمستخدمين المنزليين، وفي مواقع مثل ردهات الفندق، من خلال استخدام أجهزة استقبال تعمل بقطع النقود المعدنية، الذي ينص على فترات قصيرة للاستماع لدفع محددة. بعض النظم أيضا قبول الإعلانات المدفوعة.
   في حين بعض النظم، بما في ذلك Eليكتروفوني، بني بهم خطوط نقل ذات اتجاه واحد، الآخرين، بما في ذلك الكتروفون، تستخدم الخطوط الهاتفية التجارية القائمة، مما يسمح للمشتركين بالتحدث إلى المشغلين من أجل اختيار البرامج. البرمجة كثيرا ما نشأت من نظام لتملك استوديوهات، رغم أيضا استخدام مصادر خارجية، بما في ذلك المحلية المسارح وخدمات الكنيسة، حيث قام خطوط هاتفية خاصة عمليات الإرسال لتوزيع المعدات. وفي حالتين، هليكتروفوني و على حارلد الهاتف، كانت النظم بعد دمجها مع عمليات محطة الإذاعة، أصبحت مرحلات للراديو البرامج.
   تيمين للصناعات المحدودة تأسست في عام 2003، هو الاتصالات السلكية واللاسلكية رائدة المنتجات الشركة المصنعة والمصنعة OEM/ODM المنتجات الإلكترونية في الصين. لدينا الرئيسية المنتجات هي الهواتف حبالى، الهاتف الاستغاثة في حالات الطوارئ، وحظر المكالمات، مفتاح مكتشف، هاتف لاسلكي ثابت ونظام تحديد المواقع المقتفي. مما يجعل الاتصال أسهل وأكثر أماناً و ومهمتنا أكثر صحة! الصور التالية جزء من منتجات الشركة. لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا، يرجى فقط لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论