2016年10月24日星期一

حيث يمكنك شراء الهاتف حبالى زر كبيرة؟


حيث يمكنك شراء الهاتف حبالى زر كبيرة؟

ونحن بحاجة إلى الهاتف الزر الكبير، ونحن نطلب الهواتف بلهجة قابل للتعديل. Photo50 كليرسوندس الزر الكبير للهاتف فقط عن كل قياس ما يزيد قليلاً على 1 "واسعة النطاق.
الأرقام الأبيض على خلفية سوداء تجعل الطلب الهاتف سهلة، حتى ولو قد يكون لديك بعض العاهات البصرية. بالإضافة إلى المعتاد 0-9 الأرقام ومفتاح جنيه ونوعاً من النجوم، هذا الهاتف لديها ثلاثة أزرار الصور الكبيرة في الجزء العلوي من الوحدة. صور الأزرار أكبر حتى من الأزرار العادية التي سيتم برمجتها مع الخاص بك 3 أرقام تسمى في معظم الأحيان، على طول استخدام صورة للشخص الذي سوف يكون الاتصال لك، إذا كنت تنوي.
ومن السهل اختيارك لشراء هاتف لمعظمنا. أننا ننظر في التصميم، ومعالمه، وسعره جميعها دون إعطائها أكثر مما ينبغي النظر فيه. ومع ذلك، لبعض الناس اختيارك ليست واضحة ومع الاعتبارات العادية حقائق أخرى بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار لضمان الهاتف مثالي.


تيمين للصناعات المحدودة، تأسست في عام 2003، هي الرائدة في مجال تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتصنيع المعدات الأصلية/اوديام المنتجات الإلكترونية المصنعة في الصين. منتجاتنا الرئيسية جميع أنواع البحث عن مفتاح Bluetooth.

ومهمتنا هي جعل الاتصالات أكثر بساطة وأكثر أمنا وأكثر صحة.

لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا، الرجاء لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论