2016年10月28日星期五

المطارات وبلاط: كل ما تحتاج إلى معرفته.


www.tyminphone.com
إذا كنت الشحن الأسرة بأكملها لقضاء عطلة صيف الكبرى، أو يمكنك أنت فقط القفز في رحلة عمل سريعة، فقدان الأمتعة الخاصة بك يمكن فعلا وضع المثبط على رحلتك.
لمساعدتك على التأهب لرحلاتك الصيفية، ألقيت نظرة على بيانات المفقودات والمطار، واكتشفت بعض إحصائيات مثيرة للاهتمام.
وفقا لاستخدام بلاط، يفقد الشخص العادي أو ميسبلاسيس أمتعتهم خمس مرات في سنة. قد لا تحدث في كل رحلة، إلا أنها بالتأكيد المتكرر ما يكفي لتبرير وضع بلاط على حقيبة الكمبيوتر لبعض راحة البال.  
في عام 2016، فقدت أكياس 23.1 مليون من شركات الطيران على الصعيد العالمي. الإدارة الأمريكية للنقل يتطلب أن شركات الطيران عرضه ليصل إلى 3,400 دولار لحقيبة المفقودة أو تأخر أو التالفة. أيضا ذكرت النقطة أن في عام 2013، فقدت أكياس 1.8 مليون في أمريكا وحدها، بمعنى أن الأمتعة المفقودة يمكن أن تكلف شركات الطيران تصل إلى مبلغ 6.12 بیلیون في السنة.  
التراخي بقعة ساخنة للخسارة، في ثماني سنوات، وأكياس 4,546 ضاعت هناك، ابدأ العثور على مرة أخرى. مع مساعدة بلاط، 1,218 البنود المفقودة كانت موجودة في مطار لوس أنجليس في العام الماضي وحدة.  
وقد 6.5 من كل المسافرين 1,000 أمتعتهم المفقودة بالخطوط الجوية، التي على وشك فرصة 0.7 في المائة. وهذا يعني أن غالبية الوقت نفقد الأشياء الخاصة بنا.  
والخبر السار!  

--انظر المزيد في: https://www.tyminphone.com

没有评论:

发表评论