2016年10月24日星期一

مساعدة المسنين المصابين بالعته للعيش بصورة مستقلة لفترة أطول


مساعدة المسنين المصابين بالعته للعيش بصورة مستقلة لفترة أطول

www.tyminphone.com
غالباً ما يتصرف أفراد الأسرة كمقدمي الرعاية غير الرسميين على العلاقات المسنين المصابين بالعته الذين ما زالوا على البقاء في منازلهم. كالصحة غالباً ما تسمى انخفاضات، الأسرة عليها لتلبية احتياجات كبار السن. إذا كان هذا احتمال ثم يمكن السماح لأفراد الأسرة إجراء عمليات تفتيش منتظمة، طبخ الوجبات والمساعدة في جميع أنحاء المنزل المسنين على العيش بصورة مستقلة لفترة أطول من الزمن، في منازلهم.

ورغم أن هذا الترتيب غير الرسمي، من الضروري أن إجراء تقييم مناسب لمخاطر المضطلع بها بالإضافة إلى الاعتبارات العملية، تجنبا للحوادث. الاستشارات سباق الجائزة الكبرى هو الخطوة الأولى، ولكن بالإضافة إلى ذلك كروتش الخرائط المواضيعية--S003 (SOS الطوارئ الهاتف http://www.tyminphone.com/products/Call-id-function-big-button-speaker-amplified-sos-emergency-telephone-for-elderly-use-TM-S003.html

يحتوي دليل ممتاز للمساعدة في تقييم البيئة المنزلية للمخاطر مثل الإضاءة السيئة، والحصير، والأخطار المطبخ.


تيمين الصناعات دييزتيد، تأسست في عام 2003، هي الرائدة في مجال تصنيع منتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتصنيع المعدات الأصلية/اوديام المنتجات الإلكترونية المصنعة في الصين. منتجاتنا الرئيسية هي الهواتف حبالى، الهاتف الاستغاثة في حالات الطوارئ، ومانع الدعوة، الباحث الرئيسي، فون اللاسلكية الثابتةالإلكترونية ونظام تحديد المواقع المقتفي.

ومهمتنا هي جعل الاتصالات أكثر بساطة وأكثر أمنا وأكثر صحة.

لمزيد من التفاصيل عن نظام تحديد المواقع المقتفي, الرجاء لا تتردد في اتصل بنا.

没有评论:

发表评论